اتصل من النت مجانا باي مكان في العالم

اشباكات عنيفة علي الحدود المصرية الاسرائيلية تسفر عن مقتل جند اسرائيلي

قالت مصادر أمنية ان السلطات المصرية تتحفظ على جثة مواطن إسرائيلي الجنسية أصيب أثناء الاشتباكات المتواصلة حتى اللحظة ، على المنطقة الحدودية الفاصلة بين مصر وإسرائيل جنوب مدينة رفح فى محافظة شمال سيناء حيث تدور اشتباكات عنيفة بالأسلحة الرشاشة بين الطرفين .

وقالت مصادر أمنية ان مصريان أصيبا أثناء الاشتباكات ،في الوقت الذي لم تتكشف فية بعد التفاصيل الكاملة لأسباب وملابسات الاشتباكات .

وأكدت مصادر مطلعة ان دورية إسرائيلية كنت تلاحق متسللين عائدين من داخل إسرائيل وأنها قد تكون اخترقت الأراضي المصرية ،فاشتبكت معها السلطات الأمنية المصرية وعزز المصدر ان إصابات قد تكون لحقت بأطراف الاشتباكات .

وتم الدفع بتعزيزات أمنيه مصرية الى موقع الاشتباكات عند العلامة رقم 25 جنوب معبر رفح البرى .


تحديث ***

بدأت قوات الامن المصرية تمشيط موقع الاشتباكات  التى دارت عند منطقة العلامة 254 جنوب معبر كرم ابو سالم التابعة لمدينة رفح الحدودية .

جاء ذلك بعد عودة الهدوء للمنطقة وتوقف الاشتباكات التى كانت موجه نحو مجموعة من المهربين القادمين من جهة اسرائيل حيث كانت تطاردهم احدى الدوريات الاسرائيلية .

وأشارت مصادر أمنيه أن الاشتباكات لم تكن مباشرة بين القوات الاسرائيلية والمصرية الا انها كانت فى منطقة متقابلة بين الطرفين وبينهم المهربين المسلحين .


وتبحث السلطات المصرية عن مصابين او قتلى جراء الاتشباكات فى المنطقة التى شهدت توترا مستمرا خلال الاسابيع الماضية نظرا لاستهداف اسرائيل بالرصاص ثلاثة مصريين اردتهم قتلى واعتقلت اخرين بالقرب من المنطقة ذاتها خلال أربع أسابيع .



المصدر : محيط


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

المشاركات الشائعة